فله الى الأبد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فله الى الأبد

دج وفلـها وربـك يحلـها

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,,

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سديراوي

سديراوي

المساهمات : 63

مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,, Empty
مُساهمةموضوع: مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,,   مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,, Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 09, 2007 11:13 pm

السلام علليكم ... هذي القصيدهـ اعجبيتني واحب اهديها للي بقلبي اللي احبها.. بس خسـآرهـ الظروف فرقتنا...

حبــــــــك ترى حب جديد والمشـــــــكله فيـــــني * قلبي ترى قلبي رهيف على حبيلك
والمشكله القلب مثل ما ظنيت انا المشكله القلب * احب اسمع انا صوتك وشوف اعيونك
واحب اســــــهر مع الحلوين واحب ادلل احبابك * وأشيل الهم عن قلبك وحطه في عيون حسادك
يجنني هـــــــــــــــــــــــــــدب عينك ويزيد حبيلك * انا يا نـوٍرٍهـ مجنونك وبمسح كل دمعاتك
أخلى الناس تتكلم وتقــول هذا مجنـــــــــــــونك * انا أفخر فيك يآنورهـ وكتبت الشعر لعيونك
وسمت اسمك على قلبي وكتبــــــــت اه يا يانورهـ* وجيتك عاني اومهموم مدري كيف اشيل همك
خلاص الفرقا مكتوبه قبل لا شــــــوف اعيونك * وبـــعـــدك عــنــي ادري كان غصب عنك
خلاص الذكرى تكفيني وبصبر وكفي على خدي * الين احدً يجيب العلم ويخبرني عن أخبارك
يا يانورهـ تذكرين الحلم الى كان بيني وبينك * يهل الدمع من عيني اذا ذكرك احلامي واحلامك
ياشين الدنيا من دونك حزن والم وهموم * طفئ نوري عقب نورك ولا اضحك مع غيرك
تغربت انا ابدنيا ونسيت اهلى وخلاني * جلست للذكرى والتفكير ويفز قلبي لاسمعت طاريك
عسى الله يهنيك ويحققلك احلامك * ابد منساك في دنياي للذكرى انا مـــخـــــــلـــــــيــك

&&&&& هذي الحب ومايسوي الله يكفينا شره هع هع &&&&&&
mesho
Admin

المساهمات : 107

مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,, Empty
مُساهمةموضوع: رد: مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,,   مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,, Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2007 1:09 am

مشكوووووور

وصدق الحب عذااااااب
I love you
https://flah4ever.yoo7.com

مــ ج ـنوٍوٍنــكّ ,,,
صفحة 1 من اصل 1